شركة تركيب جبس بورد بالرياض

شركة تركيب جبس بورد بالرياض عند اتخاذ قرار تركيب جبس بورد ننصحكم بالتعامل مع شركة تركيب جبس بورد بالرياض فالشركة لها خبرة طويلة دامت لسنوات في هذا المجال، لقد شعر جميع عملائها بالامتنان نظير خدماتها المذهلة، لقد تم تصنيف الشركة كواحدة من أفضل الشركات الخدمية، تحرص أولاً على إرضاء عملائها الكرام، ويتحقق ذلك من خلال تنفيذ المطلوب بالاحترافية والجودة المطلوبة، يتم وضع خطة تفصيلية ومدروسة قبل إنجاز الخدمة، وتقدم ضمانات على كافة الخدمات، هذا بالإضافة إلى الأسعار التنافسية والخصومات التي قد تصل إلى 20%.

شركة تركيب جبس بورد بالرياض

أصبح تركيب الجبس بورد من الأمور الأساسية في المنزل؛ لأنها تمنحه مظهر جمالي وراقي، ولكن يتحقق ذلك عند التعامل مع شركة متخصصة ولها خبرة طويلة، وهذا ما تقدمه لكم شركة تركيب جبس بورد بالرياض فالشركة تتمتع بخبرة دامت لسنوات، تعتمد على مجموعة متميزة من العمال ومهندسين الديكور، يتجه لها جميع العملاء من كافة أنحاء المملكة لطلب خدماتها المتميزة.

أفضل تركيب جبس بورد بالرياض

من منا لا يرغب في التعامل مع شركة تتمتع بالخبرة وتتميز بنواحي إيجابية متعددة، ونظرًا لأن شركة تركيب جبس بورد بالرياض من أفضل الشركات في هذا المجال فهذا يضمن لك حصولك على خدمة مرضية وممتازة، تتميز بالقدر العالي من الدقة، يمكنكم التأكد من جودة خدماتنا عند الاطلاع على أراء عملائنا وتجاربهم السابقة، نحرص على تقديم الأفضل، ونقدم تصميمات عصرية راقية، ونعمل على تنفيذها بالشكل المطلوب.

أرخص شركة تركيب جبس بورد بالرياض

قد تجد شركة تركيب جبس بورد رخيصة ولكن هذا لا يضمن لك حصولك على خدمة جيدة، ولكن شركتنا حققت المعادلة الصعبة، فعلى الرغم من أن خدماتنا ممتازة ولا مثيل لها، ألا أننا طرحنا أسعار رخيصة في ذات الوقت، وهذا يعني أنك ستحصل على منزل عصري وراقي كلاسيكيبأسعار مخفضة تمامًا، ولزيادة إرضائكم فالشركة تقدم لكم ضمانات على كافة الخدمات التي سيتم تنفيذها.

أرقام شركة تركيب جبس بورد بالرياض

نحن أقرب لك، الآن ومن خلال التواصل معنا على الرقم الموحد، أو بالاعتماد على خدمة الواتساب يمكنك طلب الخدمة المرجوة، سيتم التواصل معكم مباشرة من قبل أحد موظفي خدمة عملائنا، نعمل على مدار 24 ساعة، لاستقبال استفساراتكم، يمكنكم معرفة الأسعار والعروض والخصومات الجديدة، هذا بالإضافة إلى إمكانية تقديم شكوى، ويجب التنويه أن الشركة قد وفرت خدمة التواصل عبر البريد الإلكتروني، فقط كل ما عليكم هو إرسال رسالة متضمنة الخدمة المطلوبة، ويفضل تقديم رقم لسهولة التواصل معكم.

مميزات شركة تركيب جبس بورد بالرياض

كما ذكرنا فيما سبق أن شركة تركيب جبس بورد بالرياض من الشركات الرائدة فيهذا المجال، لديها شريحة واسعة من العملاء من جميع أنحاء المملكة، وهذا بسبب ما نتمتع به من مميزات وإيجابيات، قبل الاطلاع على تلك المميزات يجب التنويه أنه عند اتخاذ قرار تركيب جبس بورد فأنت بحاجة لإجراء فحص شامل عن الشركة من ناحية أراء وتجارب عملائها، وبالرجوع إلى مميزات الشركة فهي كالآتي:

  1. المصداقية والأمانة في تنفيذ المتفق عليه مع العميل.
  2. وضع عرض سعر تفصيلي شامل أسعار الخامات والتركيب.
  3. ستحصل على جدول متضمن لوقت بدء وانتهاء تنفيذ الخدمة.
  4. الأسعار تنافسية مذهلة؛ لتناسب مختلف العملاء.
  5. عروض على مدار العام وخاصة في المناسبات.
  6. ضمانات تصل حتى 5 سنوات على كافة الخدمات.
  7. سهولة التواصل وطلب الخدمة من خلال أرقامنا الموحدة، أو عن طريق البريد الإلكتروني.
  8. سيساعدك أحد مهندسي الديكور لدينا في اختيار التصميم الذي يتناسب مع ألوان ومساحة منزلك.
  9. إنجاز الخدمة في وقت قياسي.
  10. خصومات تصل حتى 20% يمكنك معرفتها من خلال موقعنا الرسمي.
  11. نقدم خدمات احترافية وهذا ما أكدته أراء عملائنا.
  12. نعتمد على أحدث الأدوات والتقنيات المتطورة.
  13. لدينا مجموعة من أكفأ وأمهر العمال المحليين والأجانب.

أسعار شركة تركيب جبس بورد بالرياض

شركة تركيب جبس بورد بالرياض تحرص على تقديم أسعار تناسب مختلف الفئات، ولكن على الجانب الآخر تقدم خدمات فائقة الجودة، يجب التنويه أن الأسعار متفاوتة، فعند اختيارك تصميم وتركيب جبس بورد لغرفة سيختلف السعر تمامًا عند اتخاذ قرار التركيب لغرفتين أو أكثر، وسيتوقف الأمر أيضًا على مساحة المكان، والمدة المطلوب إنجاز الخدمة بها، ولكن في نهاية الأمر الأسعار ستظل مناسبة ومخفضة مقارنة بشركات الجبس بورد الأخرى.

خدمات شركة تركيب جبس بورد بالرياض

تتعدد خدمات شركة تركيب جبس بورد بالرياض فمن خلال الشركة يمكنكم طلب تصميم الجبس بورد بصورة تتوافق مع مساحة المنزل، والأثاث والألوان الموجودة به، وتعتمد الشركة في تلك الخطوة على فريق من مهندسين الديكور المتميزين، سيتم عمل تصميم مذهل وفريد من نوعه، وبمجرد موافقتك عليه سيتوجه فورًا لمنزلك مجموعة من العمال لتنفيذه بصورة صحيحة، مزودين بأحدث الآلات والأجهزة، سيعملون على إنجاز الخدمة في وقت قياسي.

قد تفيدك خدمة  شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

كيف اختار الجبس بورد

اختيار الجبس بورد يحتاج إلى شخص محترف وله خبرة واسعة في هذا المجال، وهذا ما تضمنه لكم شركة تركيب جبس بورد بالرياض ولكن عند اتخاذك قرار شراء الجبس بورد فهناك مجموعة من العوامل يجب وضعها بعين الاعتبار، وهي كالآتي:

  1. معاينة المكان أولاً ومعرفة قياس أبعاده بصورة دقيقة.
  2. اختيار نوع يناسب المكان الذي سيتم تركيبه به، هل غرف بالمنزل، أم سيتم تركيبه بالمطبخ والحمام.
  3. التواصل مع مهندس ديكور مختص؛ لمعرفة أحدث التصميمات.
  4. تحديد التكاليف أولاً لمعرفة إذا كان الأمر يناسبك أم لا.
  5. اختيار دهان للجبس بورد يتلاءم مع ألوان دهانات المنزل.

شركة ديكورات جبس بورد بالرياض

مع شركة تركيب جبس بورد بالرياض يمكنك اختيار الديكور المناسب لك وسيتم تنفيذه بالشكل المطلوب، ويمكننا تقديم مجموعة من الأفكار حول الديكورات المعاصرة لعام 2023؛ بهدف مساعدتك على اختيار الأنسب لك، وهذا الأمر سيسهل عليك عملية البحث عن الأحدث، ومن أبرز الديكورات التي نقدمها الآتي:

ديكورات جبس بورد للريسبشن

  • غرفة الضيوف أو الريسبشن من أهم الأماكن بالمنزل؛ لأنها مركز استقبال الضيوف، ومن خلالها سيحصل ضيوفك عن فكرة سريعة عن منزلك، وبالاعتماد على الجبس بورد يمكنك منح تلك الغرفة مظهر جمالي وراقي، تعمل الشركة أولاً على الاطلاع على الغرفة؛ لمعرفة الأنسب لها، وبعدها يتم البدء في تنفيذ التصميم المتميز، يمكنك تنفيذ الأعمدة الجبسية أو الجبس بورد المضيء.

ديكورات كلاسيكية

  • نقدم لك كتالوجات متضمنة مجموعة كبير من صور لتصميمات كلاسيكية بالجبس بورد، يمكنك الاعتماد عليه في تزيين الغرف بما يتناسب مع ذوقك، ويمكن دهانه بألوان راقية وعصرية.

ديكورات جبس بورد لغرف النوم

  • تصميمات الجبس بورد المخصصة لغرف النوم تختلف وفقًا لما يتناسب مع ذوقك العام، سيساعدك في اختيار التصميم الأنسب لمساحة الغرفة ألوان الدهانات الخاصة بها مهندس ديكور متخصص، جميع التصميمات تمنحك نوع من الرومانسية، فيمكن إضافة إضاءة هادئة مريحة للعين بداخل الجبس بورد.

ديكور لمكتب التلفزيون

  • انتشرت بصورة كبيرة تصميمات الجبس بورد لمكتب التلفزيون، ومع شركة تركيب جبس بورد بالرياض ستتمكن من اختيار أو تصميم جبس بورد يتوافق مع مساحة الغرفة، ويتم بداخله وضع شاشة البلازما، سيضفي الديكور مظهر عصري وجمالي لمنزلك، خاصة إذا طلبت خدمة تزويد الجبس بورد بإضاءة تنوير.

ديكورات لغرف الأطفال

  • من منا لا يرغب في تصميم غرفة مميزة لأبنائه، ففي تلك الغرفة يشعرون بالراحة والسعادة، سينجزون الواجبات وسيشاهدون الأفلام الكرتونية، وإذا كانت الغرفة مصممة بصورة مريحة فهذا الأفضل، لذا فمن خلال التواصل مع الشركة يمكنك اختيار التصميم المفضل لطلفك، وسنعمل فورًا على تنفيذه بالشكل المطلوب.

المعدات التي تستخدمها شركة تركيب جبس بورد بالرياض

تعتمد شركة تركيب جبس بورد بالرياض على مجموعة أساسية من الأدوات والمعدات، فمن المتعارف عليه أن الخامات والأدوات هي الأساس الذي سيتم الاعتماد عليه، ونتيجة لذلك تحرص الشركة على توفير الأفضل، جميع الخامات والتقنيات التي نعتمد عليها تتميز بالجودة، كما أنها مستوردة من الخارج،وتتضمن التالي:

الفلشر النحاسي

  • يعتمد عليه في تثبيت الراد في الأسقف الخرسانية، ويحدث ذلك من خلال ثقبل الجدار ودخول الفلشر بالثقب، والأخذ في طرقه ليثبت جيدًا بالداخل، يلزم أن تكون المسافة بين كل راد لا تقل عن 70 سم.

الراد

  • من أهم المواد التي لا يمكن الاستغناء عنها، عبارة عن قطعة حديدية مقاسها 6مم، وطولها 3م، تتمثل أهميته في التحكم في نزول وصعود الأسقف.

السي كلبس

  • هي قطعة حديدية، عبارة عن شكل c، تتمثل وظيفتها في تثبيت التسيشنل، حيث يتم إدخالها بالراد من خلال الثقوب الموجودة بها، وبعدها تتم عملية التثبيت باستخدام الصامولة.

الوير كليس

  • هو سلك يتم استخدامه في تثبيت الأوميجا بالاعتماد على التسيشنل.

برغي

  • يستخدم لتثبيت الجبس بورد، ويلزم ألا تقل المسافة بين كل برغي وآخر عن 20سم.
قد تفيدك خدمة  شركة ترميم منازل وفلل بالدمام
افضل شركة تركيب جبس بورد بالرياض
افضل شركة تركيب جبس بورد بالرياض

أنواع الأسقف الجبس بورد

هناك أنواع متعددة من الأسقف الجبس بورد، وتختلف تلك الأنواع باختلاف المستويات، فهناك أسقف مستوى واحد وتصل إلى ثلاثة مستويات، تقدم شركة تركيب جبس بورد بالرياض كافة الأنواع بأسعار تنافسية، وتتضح في السطور التالية:

مستوى واحد

  • يعتبر من أرخص أنواع أسقف الجبس بورد؛ لأنه بسيط ولا يتكون من مستويات متعددة، يكثر استخدامه في تغطية عيوب السقف الأصلي، هذا بالإضافة إلى دوره في عمل فراغات يسمح من خلالها بتركيب وحدات الإنارة.

سقف جبس بورد مستوين

  • هذا النوع من أكثر الأنواع انتشارًا، يتم استخدامه مع الإضاءة الخفية؛ لخلق نوع متميز وفريد من نوعه من تصميم الديكورات.

ثلاثة مستويات

  • هذا النوع من الأنواع التي تتطلب خبرة ومهارة، تحتاج لوقت كبير في التصنيع والتركيب، لكنه يتميز بمظهر راقي وجذاب، ينصح باستخدامه في السقف المرتفعة والأماكن ذات المساحات الكبيرة مثل القصور والفلل.

طريقة الدهان والتشطيب النهائي للجبس بورد

واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة تركيب جبس بورد بالرياض هي الدهان والتشطيب النهائي، فالأمر يحتاج لشخص محترف ومتخصص؛ لتجنب تشوه المظهر العام للجبس بورد، يمكنك اختيار أحدث الصيحات العالمية؛ كي تتماشى مع كافة القطع الموجودة بالمنزل من سجاد، أثاث، وألوان الحوائط، نحرص دومًا على توفير أفضل المعدات والأدوات، وهذا يعني أن الأدوات المستخدمة في عملية الدهان لها ذوق راقي، وجودة فائقة.

خطوات عمل شركة تركيب جبس بورد بالرياض

تتبع شركة تركيب جبس بورد بالرياض مجموعة من الخطوات الحديثة والمدروسة عند تركيب الجبس بورد، فهي تسعى جاهدة لتقديم خدمة ممتازة وراقية تليق باسمها وسمعتها، هذا بالإضافة إلى إرضاء كافة عملائها، وتقديم خدمة تتناسب مع أذواقهم المختلفة، ويمكننا شرح تلك الخطوات في عدد من النقاط الأساسية، وهي كالتالي:

  1. بمجرد التواصل معنا سيتوجه مهندس متخصص؛ لفحص المكان ومعرفة المطلوب.
  2. الاتفاق معكم على مختلف النواحي بداية من تاريخ بدء وانتهاء الخدمة.
  3. وضع عرض سعر تفصيلي.
  4. تقديم مجموعة من النصائح لنوع الجبس الأنسب لكم والذي يتوافق مع أثاث المنزل، وألوان دهانات الحوائط.
  5. يتجه لمنزلك مجموعة من العمال لتركيب زوايا وقطاعات ألمونيوم، ويتم تثبيتها بالأسقف الخرسانية بشكل جيد؛ لتتحمل وزن الألواح.
  6. تثبيت الألواح وفقًا لارتفاع السقف والتصميم المطلوب.
  7. توصيل كافة الألواح ببعضها البعض.
  8. في تلك الخطوة يتم عمل مجون في أماكن الوصلات.
  9. تغطية كافة أماكن مسامير التثبيت.
  10. عمل فتحات مخصصة لتمرير كابلات الكهرباء، وأخرى للتكييف.
  11. عمل طبقة من المجون والبدء في صنفرة السقف كاملاً؛ ليصبح ناعم وجاهز لعملية الدهان.

أنواع الجبس بورد

تقدم شركة تركيب جبس بورد بالرياض أنواع متعددة من الجبس بورد، يمكنكم اختيار الأنسب لكم من بينها، ويجب التنويه أنه يمكنكم الاستعانة بمهندس ديكور متخصص؛ لمعرفة النوع الأنسب لحالة المكان، والذي يتوافق مع ديكور وأثاث المنزل، وتتلخص تلك الأنواع في السطور القادمة:

جبس بورد عادي

  • يمكن استخدام هذا النوع في كافة أنحاء المنزل، ولكن يحذر استخدامه في المطابخ والحمامات، فقد يتعرض للتساقط بسبب وجود الرطوبة، فالجبس غير مقاوم للرطوبة، وللبعض يعتبر هذا الأمر أحد عيوب الجبس بورد.

جبس بورد ضد الحرائق

  • يعتبر هذا النوع أقرب للجبس العادي، يستخدم بصورة أساسية في الحوائط، ويحذر استخدامه للأسقف.

جبس بورد مقاوم للرطوبة والحرائق

  • من أفضل أنواع الجبس بورد؛ لأنه مقاوم جيد للرطوبة والحرائق، يحتوي بداخله على مادة السليكون، الفايبر، والفليب الأبيض، يعد الخيار الأنسب للمطابخ والحمامات.

نصائح وإرشادات شركة تركيب جبس بورد بالرياض

يقدم مهندسين شركة تركيب جبس بورد بالرياض مجموعة من النصائح والإرشادات يلزم معرفتها والاطلاع عليها عند اتخاذ تركيب جبس بورد بمنزلكم؛ للحفاظ على الدهان من السقوط، وتتمثل تلك النصائح على النحو التالي:

  1. اختيار جبس بورد مناسب لمساحة منزلك؛ للحصول على ديكور متكامل ومناسب يضفي لمسة فنية جمالية للمكان.
  2. التعاون مع شركة محترفة ومعروفة بخبرتها الطويلة في هذا المجال.
  3. التناسق بين أثاث المنزل وتركيب الجبس بورد أمر ضروري.
  4. اختيار أفضل الخامات من الجبس بورد.

معلم تركيب جبس بورد بالرياض

تعتمد شركة تركيب جبس بورد بالرياض في خدماتها على مجموعة ممتازة من المهندسين والعمال المحليين والأجانب، فبمجرد التواصل معنا لطلب الخدمة سيتوجه لمنزلك فورًا معلم تركيب جبس بورد بالرياض يتمتع بالخبرة والقدرة على تنفيذ جميع التصميمات المطلوبة بالشكل المطلوب، تحرص الشركة على تزويده بالمعدات والأجهزة اللازمة لإنجاز الخدمة، لديه قدرة كبيرة على حل كافة المشاكل في وقت قياسي.

قد تفيدك خدمة  شركة تمديد غاز بالدمام

ما هو الجبس بورد وما استخداماته

نظرًا لإجراء العديد من الأشخاص بحثُا شاملاً عن استخدامات الجبس بورد قبل اتخاذ خطوة التركيب ففي تلك الفقرة سنلقي فقرة عليها بالتفصيل، ولكن أولاً ما هو الجبس بورد؟ هو عبارة عن ألواح معلقة يتم استخدامه في العزل والبناء وتصميم الديكورات المختلفة، يمكن الاعتماد عليه في تزيين كافة الغرف الموجودة بالمنزل، وبالحديث عن استخداماته فهي كالآتي:

استخدامات ديكورية

  • يستخدم الجبس بورد بصورة كبيرة في عمل ديكورات مميزة للأسقف، وتختلف أشكاله فمنها الهندسي ومنها العشوائي، يمكن دهنه بكل سهولة لمنحها مظهر جمالي رائع، ويمكن تركيب إضاءات سبوت؛ لخلق مظهر ديكوري ممتاز، ويتم الاعتماد عليه في عمل براويز مضيئة حول قطع الأثاث، هذا بالإضافة إلى دوره في عملحوائط للتلفزيون والتحف الفنية.

الاستخدامات الوظيفية

يمكن استخدام الجبس بورد لعمل أسقف مسطحة، يمر من فوقها كابلات التكييف، أسلاك الكهرباء والتليفون والستالايت، تلك التي تمنح المنزل مظهر غير لائق، ولكن الجبس بورد له دور كبير في إخفائها ورائه، يكثر استخدامه في المكاتب والمؤسسات، والمناطق الإدارية.

مميزات وعيوب الجبس بورد

قد ذكرت شركة تركيب جبس بورد بالريا         ض مجموعة من المميزات التي يتمتع بها الجبس بورد، الأمر الذي جعل العديد من العملاء يتجهون للاعتماد عليه في ديكور المنزل، ولكن على الجانب الآخر هناك مجموعة من العيوب، وعند اتخاذ قرار تركيب الجبس بورد يجب الاطلاع على تلك المزايا والعيوب لاتخاذ القرار السليم:

المميزات

  • سهل الفك والتركيب.
  • تكلفته منخفضة مقارنة بأسعار الأسقف المعلقة.
  • سهولة التحكم بارتفاعه.
  • نظيف لا يساعد على تجمع الأوساخ والأتربة.
  • مقاوم جيد للرطوبة والحرائث، لذا يكثر استخدامه في المطبخ والحمام.
  • يتميز بخفة وظنه.
  • يضفي للمنزل ديكور ومظهر جمالي وراقي.

العيوب

  • غير عازل للصوت.
  • معرض للسقوط والتآكل.
  • لا ينصح باستخدامه في المطابخ والحمامات.

أسئلة شائعة

أيهما أفضل الجبس البلدي أم الجبس بورد؟

عند تغييرك المستمر لديكور المنزل ففي تلك الحالة ننصحكم بتركيب الجبس البورد؛ لأنه من الصعب تغيير الجبس البلدي، أما عند تركيب الجبس في المطبخ والحمام يفضل تركيب الجبس البلدي؛ لأن الجبس البورد غير مقاوم للرطوبة، وقد يتساقط في أي وقت.

هل الجبس بورد يتحمل الأوزان؟

لا، فأحد عيوب الجبس بورد عدم قدرته على تحمل الأوزان الثقيلة، لذا فهو غير مناسب لتزيين الأرفف، ومقاومته للرطوبة ولمياه منخفضة، لذا لا ينصح باستخدامه خارج المنزل، أو في الأماكن كثيرة المياه.

كيف أعرف الجبس بورد الأصلي؟

يمكنكم معرفة الجبس البورد الأصلي بكل سهولة، لتجده مغلفًا بطبقة من الكرتون ذات لون أبيض أو عاجي، والناحية الأخرى تتميز باللون الرمادي، واللاصق الخاص به له لون أزرق، هذا النوع يستخدم بصورة أساسية في الغرف الداخلية، وغير مناسب للأماكن مرتفعة الرطوبة.

هل الجبس يتأثر بالماء؟

بالطبع، فعلى الرغم من تصميمها الممتاز ألا أنها مادة هشة، تتأثر سريعًا بالرطوبة والحرارة، لذا يمنع استخدامها في المطبخ؛ لأن الرطوبة الدائمة التي تحدث نتيجة إعداد الطعام تؤثر عليه بصورة سلبية.

كم وقت يحتاج لتركيب جبس بورد لمنزل كامل؟

تركيب الجبس بورد سواء كان ألواح جاهزة أو كالجبس الفرنسي فلا يحتاج أكثر من 4 ساعات، وذلك لتركيب الحوائط المسطحة والأسقف، ولكن في حالة تركيب الأشكال 3D فقد يستغرق الأمر من يومين حتى 3 أيام.

كيف أطلب خدمة تركيب جبس بورد من الشركة؟

من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني، أو الاتصال على الرقم الموحد يمكنكم تقديم طلب بالخدمة المرجوة، وحينئذ سيحصل موظف خدمة العملاء على مجموعة من البيانات الأساسية، وسيتم في أسرع وقت توجه عدد مناسب من العمال لتنفيذ المطلوب.

شركة تركيب جبس بورد بالرياض توفر لكم مجموعة من الأرقام لطلب الخدمات المرجوة، يمكنك طلب خدمة تصميم معين للجبس بورد، وسيتم تركيبه بالاعتماد على أمهر العمال المتخصصين، ويمكننا مساعدتك في اختيار ديكور عصري يتناسب مع منزلك، يتم إنجاز الخدمات في وقت قياسي، الأسعار تنافسية ومخفضة، ويمكنكم الاستفادة بالعروض والخصومات التي نوفرها لكم.

وفي نهاية المقال فقد تعرفنا على شركة تركيب جبس بورد بالرياض من ناحية الخدمات، الأسعار، المميزات، طريقة التواصل وطلب الخدمة، هذا بالإضافة إلى أنواع الجبس بورد وأشكالها المختلفة، وقد تحدثنا عن الخطوات التي تتبعها الشركة في عملية التركيب بشيء من التفصيل.

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب