شركة عزل اسطح بالعيون

تعاني من مشكلات تسرب المياه على سطح المنزل، وتأثر الجدران والأرضيات بالحرارة المرتفعة في فصل الصيف؟ ترغب في حماية الأسطح وواجهات المباني لديك من التغيرات والتقلبات الجوية، الحل مع شركة عزل اسطح بالعيون التي تمنحك المزيد من الطمأنينة والراحة؛ بفضل طبقات العزل السميكة التي تتخطى الـ 3 طبقات لضمان عدم وصول الحرارة والمياه إلى داخل المبنى، نحرص على اختبار جيد لنوع مادة العزل وإجراء فحوصات دورية بعد تطبيقه، لدينا أفضل المواد الخام بأقل الأسعار، لتحل أصعب المعادلات في الحصول على سطح معزول جيدًا بدون تكلفة عالية.

عزل اسطح بالعيون

تساعدك شركة عزل اسطح بالعيون في تخفيض فواتير الكهرباء كل شهر؛ لن تحتاج لتشغيل مكيف الهواء لساعات طويلة لتفادي الحرارة المرتفعة التي تضرب الحوائط والأسقف مُتسربة من السطح، لدينا الخبرات الكافية التي تساعدنا في استخدام التقنيات الحديثة في تطبيق العزل الرغوي والإسمنتي وجميع أنواع العوازل المختلفة، والتحكم في درجات الحرارة في منزلك في الصيف والشتاء.

العزل هو المادة التي تستخدم في حماية السطح من تسربات مياه الخزانات العلوية ومياه الأمطار، وتمنع دخول الحرارة المرتفعة إلى داخل المبنى، فلكي تعيش أنت وأفراد أسرتك في سلامة وأمان تام، عليك أن تعزل سطح منزلك بالمادة التي تناسبك، ونضمن لك الاستعانة بأقوى مواد العزل التي تستمر لعشر سنوات وأكثر.

افضل شركة عزل اسطح بالعيون

اختيارك لمادة عزل مناسبة تمنع الحرارة والمياه والرطوبة من الدخول إلى المنزل أمر غاية في الصعوبة، ويحتاج منك الدقة والاعتماد على شركة عزل اسطح بالعيون تتمتع بالخبرة الكافية لتطبيق مادة عازلة تمنع إلحاق الضرر بالمنزل، ومن خلالنا سيتم اختبار مادة العزل ونوعها المناسب جيدًا والتأكد من أن المادة آمن على البيئة وصحة أفراد المنزل.

تقدم لك مؤسستنا العوازل القوية التي تحمي المباني والأسطح، سواء العزل المائي والحراري واستخدام عزل الفوم الثنائي (الحراري – المائي) الذي يحمي المباني من الداخل من تسربات المياه والرطوبة والحرارة العالية أيضًا، وتتميز مواد العزل لدينا بالمتانة الشديدة والقوة، التي جعلتنا الأفضل بين الكثير من مؤسسات عزل الأسطح المنتشرة على مستوى المملكة؛ فاعتمادك علينا يحافظ على سلامتك وسلامة أبنائك من أية مخاطر تنتج عن ترك السطح عاريًا مُعرضًا لجميع التقلبات الجوية.

ارخص شركة عزل اسطح بالعيون

على الرغم من اعتمادنا في شركة عزل اسطح بالعيون على الأدوات والتقنيات والطرق الحديثة في عزل الأسطح، إلا أننا نقدم لك باقة من أقل الأسعار، لأننا نسعى لتقديم خدمة قليلة التكلفة تناسب جميع الفئات المجتمعية في المملكة، هدفنا هو إرضائك وسلامتك أنت وعائلتك، ونعلم أنك تكبدت الكثير من الخسائر في تكاليف المواتير المكيفات والمدفأة، فلا نُغالي نحن أيضًا في أسعار خدماتنا.

نستخدم أحدث الأساليب التي تمنع وصول الحرارة إلى داخل المنشآت وتدعم أساس منزلك إذا كان قديمًا؛ بفضل قدرتنا على سد الثقوب والفتحات وإصلاح الشقوق في الحوائط، ما عليك سوى التواصل معنا على أرقامنا في أي وقت خلال اليوم ونحن نتولى بقية المهمة من البداية للنهاية.

مميزات شركة عزل اسطح بالعيون

تتمتع مؤسستنا بالكثير من المزايا التي جعلتها في مصاف مؤسسات العزل في العيون وسائر مدن المملكة؛ فلا تظن أن عملية العزل مُجرد مواد تُضاف مع بعضها وتُطبق على الأسطح فحسب، ولكنها عملية غاية في الدقة والتعقيد نقوم نحن بها بكفاءة عالية بفضل المميزات التالية:

  • نعتمد على التقنيات والمعدات الحديثة المستوردة من الخارج، والتي تسهل علينا تطبيق المادة العازلة في أسرع وقت ممكن.
  • لدينا فريق متكامل من الفنيين والمهندسين الذين يتمتعون بالقدرة العالية على تقديم كافة خدمات وطرق العزل المختلفة على درجة من الكفاءة.
  • نقدم لك باقة من الأسعار التنافسية التي يصعب أن تجدها في أي مكان آخر.
  • تدريب عمالنا على استخدام أحدث طرق العزل لجميع أنواع الأسطح المعدنية والخشبية وأسطح الشينكو والخرسانية.
  • نمتلك السيارات المُجهزة باحدث المعدات التي تستخدم في رش الفوم في جميع أنحاء السطح.
  • جميع أجهزتنا تجعل عملية رش الفوم ومواد العزل المختلفة بسيطة وتتم في وقت أقل، حفاظًا على وقتك وأموالك.

اسعار شركة عزل اسطح بالعيون

لا تضاهي أسعارنا أي مؤسسة تقدم الخدمة نفسها داخل المملكة، فلدينا الخصومات والتخفيضات المستمرة، والعروض على أفضل خدماتنا على مدار الساعة، وتختلف التكلفة الإجمالية لعملية العزل لدينا وفقًا للعديد من العوامل يأتي على رأسها ما يلي:

  • مساحة السطح المراد عزله، فكلما كانت مساحته كبيرة ترتفع التكلفة قليلاً.
  • نوع الماد العازلة المستخدمة في عزل الأسطح، هل هي مادة باهظة التكلفة أم لا.
  • حجم الضرر الذي لحق بالسطح، والأدوات المستخدمة في الصيانة والعزل وإصلاح الشروخ والعيوب.

شركات عزل في العيون

افضل شركة عزل اسطح بالعيون

إذا كنت تبحث بين الكثير من مؤسسات العزل في العيون وتتنقل بين هذه الشركة والأخرى على متصفح جوجل، فآن لك أن تستريح وتعتمد علينا في القضاء على جميع المشكلات التي تواجه منزلك بسبب تسربات الحرارة والرطوبة، نحن نحمي منزلك والخرسانة الهيكلية للمبنى من التآكل أو الذوبان بسبب تسرب المياه إليها.

قد تفيدك خدمة  شركة عزل اسطح بالرياض

لدينا أقوى الحلول لحماية المنازل والفلل والقصور والمؤسسات الكبرى والفنادق، من مياه الأمطار وحرارة الشمس المرتفعة، فالعزل لدينا هو القدرة على بناء الحاجز القوي لمنع تأثير هذه العوامل على منزلك بصورة أو بأخرى، فأنت وأسرتك في أمان دائمًا معنا.

شركة عزل اسطح على البلاط بالعيون

إذا كنت ترغب في عزل أسطح البلاط، فالمهمة ليست صعبة كما تتخيل، نحن نتبع مجموعة من الخطوات الدقيقة في عزل الأيطح فوق البلاط، من خلال القيام بالآتي:

  1. يتم كنس البلاط بالكامل قبل تطبيق المادة العازلة، لإزالة الأتربة والرواسب والغبار المتراكم عليه.
  2. غسل سطح البلاط جيدا واستخدام مواد تنظيف وصابون ومطهرات ذت جودة عالية للغاية.
  3. إزالة الأوساخ المتراكمة بين فواصل البلاط.
  4. وضع المادة العازلة بعناية شديدة، من خلال المادة العازلة البركانية أو ما تُسمى بـ Sco-black.
  5. نغطي الأرضية المراد عزلها بالشاش وهي مادة عزل بلاستيكية تسمى الشيلد، ثم نضع طبقة العزل الأخيرة فوقه، وفقًا لطبيعة السطح ونوعية البلاط المراد عزله.

ارقام شركة عزل اسطح بالعيون

إذا كنت قد جربت التواصل لعدة مرات مع مؤسسات عزل الأسطح المختلفة، ولكن معظم الأرقام المتواجدة على مواقع الإنترنت غير صحيحة أو وهمية، فإننا نقدم لك أرقامًا حقيقية متواجدة على مدار الساعة؛ للرد على جميع استفساراتك، ولدينا أكثر من طريقة للوصول إلينا اختر منها ما يناسبك

  • اترك رسالة عبر البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بنا، وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن.
  • تواصل معنا من خلال صفحتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية.
  • ارسل رسالة نصية أو رسالة واتس آب على نفس الرقم، واترك مشكلتك أو الخدمة التي ترغب في الحصول عليها، وستفاجئ بخدمات مثالية بأقل الأسعار!

خدمات شركة عزل اسطح بالعيون

نقدم لك مجموعة من الخدمات الشاملة في مجال عزل الأسطح والمباني والواجهات، فلن تضطر إلى الاستعانة بأي مؤسسة أخرى لأعمال الصيانة أو إصلاح أي عيب أو تركيب بلاط وسيراميك جديد في حالة تضرر السطح، ومن أبرز خدماتنا إليك:

العزل المائي

وهو أهم أنواع العزل التي تحمي منزلك من الرطوبة ومياه الأكطار في فصل الشتاء، فتمنع تسرب المياه من النوافذ والأسقف ودخولها إليك، ونستخدم في ذلك أفضل مواد العزل مثل البيتومين المائي والفوم الرغوي، لحل جميع مشاكلك وضمان العيش في سلام.

العزل الحراري

تعاني مدينة العيون من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة خلال فصل الصيف، وبذلك تستهلك المكيف الهوائي عدد ساعات أكبر مما يؤدي إلى ارتفاع تكلفة فواتير الكهرباء شهريًا، نحن نساعدك في التخلص من هذه الأزمة؛ فالعازل الحراري يمنع تسرب الحرارة إلى داخل البيت فيحافظ على درجة الحرارة متوسطة، ولا تحتاج لاستهلاك الكهرباء لساعات طويلة خلال اليوم .

عازل الفوم

الفوم هو أفضل مواد العزل على الإطلاق، يُستخدم كعازل حراري ومائي في نفس الوقت، تكلفته متوسطة قليلاً مقارنة بمواد العزل الأخرى، كما أنه يساعدك في حماية المنزل والسطح من الرطوبة العالية وانتشار الحشرات، خاصة فوم البولي يوريثان أو الفوم الرغوي الذي نستخدمه بكفاءة عالية في مؤسستنا.

العوزال الصوتية

من أهم خدماتنا في احسن  شركة عزل اسطح بالعيون هو تركيب العازل الصوتي من المواد الطبيعية، تمنع وصول الضوضاء والصخب إذا كنت تعيش في منطقة مجاورة للمصانع أو الطرق الرئيسية، ونطبق مواد عزل صوتي ذات خامات طبيعية 100% مثل عزل الصوف الصخري أو السليلوز، خاصة عند عزل الاستديوهات أو العيادات الطبية.

عزل الأسطح من الرطوبة

قد تكون تشققات الأسطح ناتجة عن ارتفاع نسبة الرطوبة التي تتراكم على المواد الخرسانية المكونة من الرمل مع المياه والأسمنت والرمل والحصى، ولتفادي ارتفاع منسوب المياه داخل هذه الصبة وارتفاع نسب الرطوبة معها، نطبق لك أقوى مواد الفوم التي تمنع دخول الرطوبة إلى الأرضيات والحوائط.

عزل البيتومين بالعيون

البيتومين أو الزفت واحد من أهم مواد العزل التي نستخدمها في حال رغبت في تطبيق العزل المائي لمنزلك؛ وهي أفضل مواد الخام التي تسد الشقوق والمسام التي تنتج عن تآكل خرسانة المباني بسبب التسربات المائية والمياه المتراكمة على السطح، وتتميز بسهولة تطبيقها وفاعليتها الشديدة ومقاومة الفطريات والحشرات.

خطوات عزل الأسطح بالبيتومين:

  1. نتأكد أولاً من نظافة السطح وخلوه من الأتربة والغبار والفوضى.
  2. سد الشقوق والفراغات المتواجدة على السطح.
  3. دهن طبقة من مادة البيتومين الباردة في اتجاه واحد فقط، ثم ترك السطح حتى يجف.
  4. يتم دهن طبقة عمودية على الطبقة السابقة.
  5. بعد التأكد من جفاف هذه الطبقة نضع طبقة ثالثة، لضمان عدم تسرب المياه إلى داخل المنزل.
قد تفيدك خدمة  شركة عزل اسطح بالخبر

عزل الاسطح بالفوم في العيون

الفوم مادة صناعية او كميائية مصنوعة من البوليمير، من خلال خلطه مع البوليرول مع الإيزوثيانيت، وتركيبهما معًا ليعطي ملمس سائل، مع نوع آخر يأتي على شكل حبيبات صغيرة ثم تسخينها لتصبح سائلة، و”الفوم الكويتي” هو أفضل أنواع الفوم العازل التي تحقق نجاحًا وفاعلية في العزل الحراري والمائي، ومن أبرز مميزات عزل الفوم للأسطح:

  • يحتوي على مادة كثيفة وخفيفة في نفس الوقت، لا تشكل ضغط على المبنى، وتتميز بالثبات والقوة لسنوات طويلة، فالفوم من مواد العزل ذات العمر الافتراضي الطويل.
  • الفوم يمتلك قوام صلب ومتين، يتكون من مادة رغوية تُرش على السطح وتتناسب مع كافة أنواع الأسطح المختلفة.
  • يمكنك التحكم في سُمك وقوام الطبقة العازلة، وتختار أكثر من طبقة إذا رغبت في ذلك.
  • أسعاره مناسبة للشرائح الاجتماعية المتوسطة، فلن تجد مادة عازلة تحمل هذه الخصائص وبسعر قليل بهذا الشكل.
  • لا يسمح الفوم باختراق الحرارة إلى داخل المبنى ويناسب المنازل المتواجدة في درجة الحرارة القاسية.
  • يتلاءم مع حالات عزل الأسلاك الكهربائية ولا يسبب أية مخاطر على المنزل، أو يُحدث ماس كهربائي.
  • يسهل تطبيقها وتوفر عليك الوقت والمجهود.
  • نستخدم مادة الإكريليك فوق الفوم لتثبيته أكثر وحمايته من السيول والأمطار، وضمان عدم تلف المادة العازلة لسنوات طويلة تمتد لأكثر من 15 عام.

عزل صاج في العيون

ارتفاع الحرارة الشديد في فصل الصيف يؤدي إلى هدر الطاقة والتأثير على العمر الافتراضي للمبنى وخاصة السطح المكشوف خلال اليوم، ولذلك فإننا نطبق تقنية عزل الصاج للسقف المعدني لتعزيز كفاءة المبنى أكثر وتقليل استهلاك الطاقة والكهرباء، فلدينا أفضل الطرق لعمل الحواجز العازلة لجميع أنواع الأسطح لحمايتها من البرودة والأمطار في الشتاء، والحرارة الشديدة في فصل الصيف.

أسباب حدوث تسربات المباني والأسطح

نقدم لك في شركة عزل اسطح بالعيون أهم أسباب ظهور التسربات المائية على الأسطح في منزلك، فتفادي أي مشكلة يبدأ من معرفة أسباب حدوثها أولاً، ومن أبرز هذه الأسباب:

  • عند وجود خزان المياه العلوي في سطح المنزل، فقد يؤدي بمرور الوقت إلى ظهور فتحات أو شقوق به تسمح بخروج المياه وتساقطها على أرضية السطح، وهذا بدوره يؤدي إلى تشبع الأرضيات بالمياه ودخولها إلى المبنى.
  • سقوط الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء يؤثر مباشرة على التكوين الخرساني للمبنى ويؤدي إلى تآكله، وهذا يؤدي إلى ارتفاع نسبة الرطوبة في المنزل وانتشار الرائحة الكريهة على الأسطح وفي الحمامات، فضلاً عن زيادة فرص ظهور الحشرات أيضًا.
  • عند حدوث أي تآكل في المواسير أو تلف بها أو ظهور بعض الثقوب في شبكة المياه الرئيسية، يؤدي إلى تسرب المياه على الأسطح.
  • وجود حمام على السطح في المبنى ووجود عُطل في السباكة وتلف أي من مواسير المياه يؤدي إلى تسرب المياه إلى السطح وتراكمها لفترة طويلة، مما يؤدي إلى تشبع الأرضيات بها.

أهمية عزل الاسطح والمباني

عزل سطح منزلك بأي من مواد العزل التي تناسبه ليس رفاهية أو أمر غير مهم قد تقوم به أو لا، ولكنها خطوة مهمة لا غنى عنها إذا كنت ترغب في عيش حاية هادئة مستقرة لا تتعرض لمخاطر تساقط المبنى أو تسرب الحرارة للغرف وداخل المبنى، وتكمن أهمية عزل الأسطح في النقاط التالية:

  • عزل الأسطح مهم للمباني القديمة والحديثة؛ لأنه يحافظ على المبنى من وقوع التسربات وانتشار الحرارة والرطوبة والحشرات خاصة في فصل الصيف.
  • المساعدة في إطالة عمر المبنى الافتراضي، وعدم التأثير على الصبة الخرسانية له؛ لأنه سيكون في معزل عن أية مخاطر أو أضرر خارجية.
  • توافر حرارة معتدلة خلال فصلي الصيف والشتاء، بفضل استخدام العزل الثنائي، والقدرة على حجب حرارة الشمس المرتفعة وتفادي أية أضرار جسيمة قد تلحق به.
  • حماية الأرضيات والجدران من سقوط الدهانات والحوائط بسب ارتفاع نسبة الرطوبة في المبنى.
  • سد جميع الشقوق أو الفجوات التي تنتج عن تآكل طبقات الخرسانة أو الطلاء في المباني القديمة، ومنع نمو الطفيليات أو البكتيريا في أماكن تجمع مياه الأمطار الراكدة على أرضية السطح.

أنواع العزل المائي للاسطح بالعيون

تتنوع طرق وأساليب عزل الأسطح وفقا لطبيعة السطح الذي يتم عزله، أو نوعية الضرر الذي ألحق به ومن خلال خبرائنا يتم تحديد نوع العزل المناسب لك ولحجم المشكلة التي تعرض السطح لها، ومن أهم أنواع العزل التي نطبقها في شركة عزل اسطح بالعيون ما يلي:

العزل الإيجابي

وهو أكثر أنواع العزل انتشارًا على نطاق واسع في المملكة، وتتم من خلال العزل بإنشاء أنابيب صغيرة أو تيارات وأدوات تصريف المياه، وإعادة استخدامها في أشياء مفيدة مثل ري الحدائق، وهذه الطريقة طبيعية 100% صديقة للبيئة، لكنها قد لا تصلح في بعض الحالات التي تحتاج إلى معالجة الأضرار التي تنتج عن ارتفاع نسبة الرطوبة أو تآكل طلاء المباني.

قد تفيدك خدمة  شركة عزل اسطح بجدة

العزل السلبي

وهو العزل الأكثر فاعليةً يقوم على دهان المادة العازلة في الجهة التي تقابل المنطقة المتضررة، لضمان عدم تسرب المياه أو الحرارة إلى داخل المبنى، ولكن لا يتم استخدامها على نطاق واسع، إلى في حالة فشل تطبيق العزل الإيجابي.

المواد المستخدمة في عزل الاسطح بالعيون

نستخدم أفضل مواد مواد العزل ذات المواصفات عالية الجودة، فما يميز مؤسسة عزل عن أخرى هي المواد التي تُطبق على السطح فتحميه لسنوات من أية مخاطر وتقلبات جوية محتملة، وتتعدد موادنا المستخدمة في العزل، ليأتي على رأسها المواد الآتية:

عزل الألواح المعدنية

وهو العزل الذي يتم باستخدام ألواح مصنوعة من النحاس أو الحديد أو الألومونيوم، وتستخدم في حالات العزل المائي والحراري معًا، لتوفير عليك تطبيق نوعين من العزل بتكلفة عالية.

عزل البولي يوريثان

وهو عزل الفوم ذو القدرة الهائلة على منع دخول أشعة الشمس والحرارة المرتفعة، ومقاومة الرطوبة العالية والحشرات، ومقاومة الحرائق والحفاظ على درجة الحرارة المعتدلة في فصل الصيف، مع سهولة فرده وتوزيعه.

البولي إيثيلين

هو المادة العازلة التي تأتي على شكل مشمع أسود اللون، بسُمك لا يزيد عن الـ 0.46 سم، ويتميز هذا النوع من المواد العازلة بوزنه الخفيف وسهولة رشه على الأسطح.

عزل القرميد

وهي المادة المصنوعة من “الفخار” أو ما يُسمى بالطين المحرقو، ويتميز هذا النوع من المواد العازلة الذي يُستخدم على نطاق واسع في العديد من الدول الأوروبية، بالقدرة على حماية المبنى من تسربات مياه الأمطار.

العزل الإسمنتي

وهو عبارة عن ألواح تُسمى ألواح “الإسبستوس” التي تناسب جميع الأسطح المُبلطة، ومقاومة الجراثيم والرطوبة والحرائق والماس الكهربائي، وتتميز هذه المادة بالعمر الافتراضي الطويل ومناسبة للأسطح ذات المساحة الكبيرة.

السليلوز

وهي أفضل مواد العزل الحراري ذات العمر الطويل، والتي تساعد في حماية المبنى الخرساني والأسطح من جميع أنواع الصدوع والتشققات، وتخفيف الضغط عى المبنى وتقليل فرص استهلاكك للكهرباء.

خطوات عزل الاسطح بالعيون

نوفر لك الفاعلية الكاملة عند تطبيق أي من مواد العزل السابقة، بفضل الخطوات الدقيقة التي نتبعها في كل مرة يتم عزل سطح المنزل بها في أي حي من أحياء العيون، فلكي تكون في مأمن من المخاطر والأضرار، يتبع عمالنا خطوات العزل الآتية:

  • عقب تلقي اتصالك الهاتفي بخدمة العملاء لدينا، يتم إرسال العمال في الموعد المتفق عليه بدون تأخير.
  • تنظيف السطح جيدا من الأتربة والمخلفات وكافة العوائق.
  • يقوم الخبراء بمعاينة أرضية السطح، للوقوف على نوعية الضرر المُلحق به ومعرفة نوع المادة العازلة التي سيتم استخدامها.
  • وضع خطة مُحكمة لتنفيذ عملية العزل بفاعلية وأمن تام.
  • نستخدم المادة المناسبة للسطح من خامات عالية الجودة مستوردة من الخارج.
  • وضع طبقة من مادة البيتومين أو الزفت البارد، ثم توزيع طبقة العزل بالتساوي؛ حتى لا يترك تشققات أو تعرجات على السطح.
  • يتم وضع طبقة من البولي إيثيلين أو المشمع الأسود على طبقة من الفوم الرغوي والتوزيع مع الضغط بالتساوي.
  • نضع مادة البيتومين على مشمع البولي إيثيلين لإضفاء المزيد من الصلابة والقوة على السطح، لمنع انتشار الحشرات أو تسربات الرطوبة للمبنى والحمامات والمطابخ.

نصائح شركة عزل اسطح بالعيون

هدفنا ليس تقديم الخدمة مقابل الحصول على الأموال فحسب، ولكنا نحرص على توفير أكبر قدر من الراحة والأمان لك، من خلال تقديم مجموعة من النصائح التي تقيك من مخاطر التعرض للتسربات المائية وحماية سطح المبنى من التأثيرات الجوية، ومن أبرز هذه النصائح:

  • تأكد من غلق جميع المحابس والصنابير عند ترك المنزل لساعات طويلة.
  • عند تأسيس المبنى تأكد من عزل سطح المنزل بالكامل؛ لحمايته من الرطوبة والحرارة الشديدة
  • عالج جميع الفتحات أو الثقوب التي تظهر على السطح، حتى لا تتراكم المياه بها وتتسلل إلى البيت من الداخل.
  • لا تستعين بمؤسسة عزل أسطح غير موثوقة أو غير متخصصة، حتى لا تتلف مواد العزل سريعًا وتحتاج لتطبيقها مرة أخرى.
  • طبق العزل الحراري على سطح منزلك؛ لأنه يحمي جميع الحوائط والأسقف من التشبع بالحرارة، فيوفر عليك استهلاك الكهرباء في تشغيل المكيفات والمراوح والمبردات.
  • ضرورة عزل الحمامات ودورات المياه عند ارتفاع نسبة الرطوبة بهم، لأن إهمال هذه المشكلة يؤدي إلى انتشار الحشرات في البيت والروائح الكريهة، وربما تتساقط طبقات الدهان بمرور الوقت.

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب