عزل حمامات بالدمام

شركة عزل حمامات بالدمام جانبي توفر لك أجود أنواع العزل، المائية والكيميائية، مع فترة ضمان تصل لمدة طويلة، وصيانة دورية للمكان، ونظرا لأهمية عزل الحمامات وحمايتها للعديد من المشكلات التي سنوضحها في السطور القادمة، دعنا نخبرك بجميع الخدمات التي نقدمها لك، مع أهم المميزات التي ستحصل عليها عند التعامل معنا، وأهم الأدوات التي نستخدمها لضمان كفاءة العمل، وتعرف في النهاية على طرق التواصل معنا للاستمتاع بالعروض والخصومات.

عزل حمامات تحت الانشاء بالدمام

تعد عملية عزل الحمامات قبل تأسيسها ووضع البلاط بها، من الأشياء الضرورية والمهمة، التي تساهم في حماية المنزل من تأثيرات الرطوبة الشديدة، التي تؤثر بشكل قوي على الجدران، وتساهم في ظهور الفطريات والعفن بداخلها، مما يؤدي إلى العديد من الإصابات للمقيمين بالمكان، من أبرزها أمراض الجهاز التنفسي. ونظرا لضرورة عزل الحمامات قبل التأسيس، تقدم لك شركة عزل حمامات بالدمام جانبي، هذه الخدمة من خلال مجموعة من الخطوات:

الخطوة الأولى: العزل الأسمنتي

هو عبارة عن خليط مونة الأسمنت، أو ما يعرف بالروبة الأسمنتية، التي توضع أسفل المواسير، مع وضع مادة السلكافليكس بداخل الخليط، وهي مادة تساعد في العزل القوي للحمامات، يتم فرد هذا الخليط بسمك يصل إلى 30 سم.

الخطوة الثانية: العزل باستخدام خيش القطران

هو عبارة عن وضع رقائق جاهزة من القطران، أو ما يعرف برقائق البلاك، وتتم تغطية أرضية الحمام بالكامل المغطاة بخليط الأسمنت، ويتم لصق الشرائح من خلال التسخين بالحرارة، ونظرا لأن هذه الطريقة تحتاج إلى عمال متخصصين، فنحن نوفر لك أفضل العاملين في هذا المجال، لضمان جودة العمل.

الخطوة الثالثة: العزل باستخدام مادة البيتومين

هي الخطوة الأخيرة، وفيها يتم وضع مادة البيتومينالسائلة على طبقات ورقائق القطران، لضمان تغطية أرضية الحمام بالكامل، فهي تساهم بشكل كبير وفعال، في سد جميع التشققات الموجودة.

خدمات شركة عزل حمامات بالدمام جانبي

تعد خطوة عزل الحمامات، من أهم الخطوات اللازمة عند تشطيب منزلك، وذلك لتجنب حدوث المشاكل المتعددة التي تنتج عن عملية تسريب المياه داخل الجدران، لذلك نقدم لك خدمة عزل الحمامات تحت الإنشاء قبل وضع البلاط، ولا تقتصر خدماتنا على هذا فقط، فنحن نوفر لك العديد من الخدمات الأخرى المتمثلة في:

عزل الحمامات بعد البلاط

إذا كنت ترغب في عمل عزل للحمامات الموجودة في منزلك، بعد إتمام عملية السباكة، وتركيب البلاط، فإن الوقت لا يزال متاحا، فشركتنا توفر لك تلك الخدمة بكفاءة كبيرة من جانب العمال المتخصصين، وذلك من خلال مجموعة من الخطوات:

  1. في البداية نقوم بتجفيف البلاط بشكل جيد، مع مراعاة غلق جميع المحابس لمنع سقوط المياه.
  2. يتم تفريغ ترويبة الأسمنت الموجودة على الأرضية بالكامل، وتنظيف المكان بعدها، وتجفيفه بشكل جيد.
  3. نقوم بعمل خليط من أجود أنواع المواد العازلة، ويتم وضعها في جميع الفواصل الموجودة في الأرضية.
قد تفيدك خدمة  شركة عزل خزانات بالرياض

تجديد الحمامات القديمة

نتيح لك خدمة تجديد الحمامات القديمة، وذلك من خلال مجموعة من الخدمات التي نقدمها لك، وتتمثل في :

  • استبدال البلاط، أو السيراميك التالف الموجود في أرضية الحمام، واستبداله بنوع أفضل وجيد، بأسعار مميزة.
  • نوفر لك أفضل الأنواع المستوردة عند تركيب مواسير الصرف الصحي.
  • صيانة المحابس، وتركيب أنواع أخرى أكثر جودة من التالفة، حتى تضمن عدم تسريب المياه.
  • لدينا فريق عمل متخصص يتابع معك بشكل دوري جميع أعمال صيانة الحنفيات.
  • نعمل على إصلاح كافة المشكلات الموجودة في البانيو.

فحص وكشف أماكن التسريب

  • نوفر لك خدمة الكشف والفحص المتكامل عن الأماكن التي يحدث منها تسرب الماء في الحمامات، وذلك من خلال استخدام أفضل الأجهزة والمعدات الخاصة بهذا، مع معالجتها، وعمل العزل اللازم للمكان.
  • لا تتوقف خدماتنا عند عمليات عزل الحمامات فقط، لدينا فريق عمل متخصص وذو كفاءة عالية في عمليات عزل الأسطح، والخزانات، لما تسرب المياه داخل جدران المنزل، بالإضافة إلى عزل المطابخ، يمكنك التواصل معنا عبر طرق التواصل التي سنعرضها لك في السطور الأخيرة، للاستفسار عن كافة الخدمات التي نقدمها، والاستمتاع بعروضنا وخصوماتنا المميزة.

المواد المستخدمة في عزل الحمامات

مع شركة عزل حمامات بالدمام نوفر لك أفضل الخامات المستخدمة في عملية العزل، لضمان منع وصول الرطوبة، والماء إلى الجدران، ونعتمد على خامات مستوردة ذات كفاءة عالية الجودة، ومن أبرزها الألواح المعدنية، ومنها:

  • الألومنيوم:يأتي في شكل ألواح، ويتميز بمقاومته للرطوبة، والصدأ.
  • الحديد المجلفن:وهو ألواح من الحديد، مطلية بمادة مجلفنة تحميها من الصدأ.
  • الألواح الأستانلسن:التي تعرف بمقاومتها للتلف، فهي غير قابلة للصدأ.
  • ألواح النحاس والرصاص:ويتم دهنها بمادة البيتومين، وذلك لحمايتها من الصدأ، بسبب أن مادة الرصاص من أكثر المواد التي تتعرض للصدأ بشكل سريع.

طريقة عزل الحمامات

نوفر لك مع شركة عزل حمامات بالدمام، جميع طرق عزل الحمامات، المتمثلة في:

  • عزل الإيبوكسي: وهو من أشهر المواد المستخدمة في عزل الحمامات، لما له من قدرة كبيرة في منع تسربات المياه، ويتميز بتعددية الاستخدام، فيمكن من خلاله عزل الخزانات الخرسانية، وأرضيات الحمام، والجدران أيضا.
  • عزل الفوم: يساعد استخدام هذا النوع من العزل في منع تسربات المياه، بالإضافة إلى حماية المبنى من درجة الحرارة العالية، ومن أهم مميزاته أنه موفر للكهرباء.
  • العزل الأسمنتي: وهو مخصص بشكل أكبر لعزل حمامات السباحة، والأسطح، ويستخدم أيضا في عزل الأسطح الخرسانية، والخزانات الأرضية.
  • عزل البيتومين: يعد من أقدم طرق العزل، ويتم استخدامه في عزل أرضيات الحمام، ومن أهم مميزاته أنه ثابت، لا يتمدد أو يتقلص بفعل العوامل المحيطة به.
قد تفيدك خدمة  شركة عزل حمامات بالقطيف

مميزات شركة عزل حمامات بالدمام

عزل حمامات تحت الانشاء بالدمام
عزل حمامات تحت الانشاء بالدمام

نوفر لك مع شركة عزل حمامات بالدمام جانبي، العديد من المميزات التي جعلتنا أفضل الشركات في هذا المجال، ومن أبرز ما يميزنا:

  1. لدينا فريق عمل مميز ذي خبرة كبيرة في هذا المجال.
  2. نقدم لك ضمانات طويلة المدى، مع متابعة أعمال العزل طوال فترة الضمان.
  3. نستخدم أفضل مواد العزل المخصصة للحمامات، نظرا لأنها تختلف عن تلك المستخدمة في عزل الأسطح والبدروم، وغيرها من الأماكن الأخرى، وذلك لضمان جودة العزل.
  4. لدينا أفضل الأجهزة والمعدات المستخدمة في عملية العزل.
  5. نوفر لك أفضل المهندسين المتخصصين في مجال عزل الحمامات، لضمان الحصول على أفضل النتائج.
  6. سرعة إنجاز العمل، وعزل المساحة المطلوبة بالكامل، مع الجودة العالية في التنفيذ.
  7. نوفر لك جميع أنواع العزل، سواء العزل الحراري، أو المائي، مع اختيار أفضل ما يتناسب لك.
  8. نقدم لك جودة مميزة في عزل الحمامات قبل وبعد التأسيس، بأسعار مميزة.
  9. يوجد لدينا العديد من العروض والخصومات المميزة طوال العام.

أرخص شركات عزل حمامات بالدمام

تقدم شركات عز الحمامات بالدمام خدمات متنوعة ومتعددة، ولكن بجودة مختلفة تبعا لأسعارهم، ولكن مع شركة عزل حمامات بالدمام جانبي، نقدم لك أفضل الفنيين المتخصصين في عملية عزل الحمامات بأسعار مميزة لن تجدها لدى أي شركة أخرى، ونضمن لك الحصول على أفضل وأعلى جودة في العمل، بفضل المواد المستخدمة في عملية العزل، والتي نعتمد فيها على خامات مستوردة وحديثة، كما نعمل على توفير فترة ضمان طويلة الأمد والصيانة الدورية لما قمنا به.

أفضل شركات عزل حمامات بالدمام جانبي

  • إذا كنت تبحث عن أفضل الطرق التي تساعد في الحصول على عزل جيد للحمام، لمنع تكوين الرطوبة داخل جدرانه، فمع شركة عزل حمامات بالدمام جانبي، نوفر لك جميع أنواع العزل المائي والكميائي، حسب ما يحتاج إليه المكان، فنرسل إليك مجموعة من المهندسين في البداية لمعاينة المكان، وللحصول على أفضل جودة في العمل نقوم باستخدام آلات وأجهزة مخصصة لإتمام عملية العزل بنجاح.
  • نساهم معك في تشطيب الحمام قبل إنشائه لضمان العزل الجيد باستخدام ثلاث طبقات أساسية توضع على أرضية الحمام، لا نقتصر على عمليات عزل الحمامات فقط قبل الإنشاء، فإذا كنت تملك حماما قديما ووجدت به العديد من المشكلات كتكسير السيراميك والبلاط الموجود به، أو ظهرت مشكلة تسربات المياه لديك، تواصل معنا على الفور واستمتع بخدمة تجديد الحمامات القديمة بأفضل الأسعار والخصومات، وستحصل على عزل كامل للمكان بجودة عالية.
قد تفيدك خدمة  شركة عزل خزانات بالخرج

أسعار شركات عزل حمامات بالدمام

  • تتنافس  شركات العزل في وضع أسعار مرتفعة مقابل حصولك على الخدمة، فهم يعلمون جيد مدى أهمية عزل الحمامات، ومنع تسربات المياه التي تحدث به، فهذا قد يؤدي على المدى البعيد إلى تكوين الرطوبة داخل جدران المنزل، وتكوين الفطريات العفنة بداخله، الأمر الذي يؤدي بالطبع إلى العديد منالأمراض، وقد يتسبب في سقوط المنزل بسبب تآكل المواد الخرسانية.
  • شركة عزل حمامات بالدمام جانبي توفر لك هذه الخدمة بأفضل الأسعار، ونعتمد على أجود المعدات والمواد المستخدمة في عملية العزل، والتي تكون مستوردة وعالمية، لضمان الحصول على أعلى جودة، نوفر لك ضمانا يصل لفترات طويلة أيضا، مع الصيانة الدورية التي نقوم بها كل فترة للاطمئنان على ما قمنا به، ومعالجة أي قصور أو أخطاء قد تحدث، كما نوفر لك المزيد من الخصومات والعروض المميزة على مدار العام.

أرقام شركة عزل حمامات بالدمام جانبي

بعد أن تعرفت على جميع الخدمات التي نقدمها لك، وأهمية عمل عزل لحمام منزلك، دعنا نخبرك بطريقة التواصل معنا للاستمتاع بالعروض والخصومات المتوفرة لدينا على مدار العام. لدينا عدة طرق للتواصل:

  • يمكنك الاتصال بأرقامنا المخصصة بخدمة العملاء، وهي تعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة، للرد على كافة الاستفسارات.
  • الانضمام إلى جميع صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ومراسلتنا في الرسائل الخاصة.
  • يمكنك أيضا التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب، أو من خلال زيارتنا في المقر الرئيسي لدينا للتواصل مع أحد العاملين هناك.

الأسئلة الشائعة حول شركة عزل حمامات بالدمام جانبي

هل توفر الشركة ضمانات على خدمات عزل الحمامات؟

نعم نوفر لك ضمانا يمتد إلى أكثر من عام.

ما طرق التواصل مع شركة عزل الحمامات في الدمام؟

يوجد لدينا كافة الطرق المخصصة للتواصل، سواء بالاتصال بنا، أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، أو بزيارتنا داخل الشركة.

هل عزل الحمامات ضروري؟

بالتأكيد، فهو يحميك من تسربات المياه التي تتسبب في العديد من المشكلات.

الخاتمة

شركة عزل حمامات بالدمام جانبي تقدم لك جميع أنواع العزل، فقد عرضنا لك في السطور السابقة جميع الخدمات التي نوفرها لك، وطرق التواصل المختلفة.

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب