شركة عزل فوم بالخبر

في الفترة الأخيرة أصبح الإقبال كثير على شركة عزل الفوم الخبر في المملكة العربية السعودية، وتعتبر شركة أركان الاتحاد واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال عزل الفوم في مدينة الخبر بل في جميع أنحاء المملكة حيث أن الشركة تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال ويثق الكثير من الأشخاص في الشركة، وذلك لأن شركة أركان الاتحاد تسعي جاهدة على استخدام أفضل أنواع المواد التي تستخدم في عزل المنازل والمباني سوء العزل الحراري أو العزل المائي، وتتميز الشركة بتحقيق المعادلة الصعبة في توفير خدمة متميزة على أعلى مستوى من الجودة بأسعار تنافسية ومناسبة للكثير من الأشخاص.

أهمية عزل المنازل والمباني باستخدام مادة الفوم

يوجد الكثير من الأسباب المختلفة التي أدت إلى استخدام مادة الفوم في عزل المنازل وخاصة الفوم من شركة عزل الفوم بالخبر، ومن أبرز تلك الأسباب ما يلي : 

  • لاحظ الكثير من الأشخاص تعرض المباني والمنازل للتلف في حالة عدم استخدام عازل لتلك المباني وذلك بسبب الكثير من الأسباب على رأسها درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية وتسريب المياه من الخزانات.
  • عندما يعاني بعض الأشخاص من مشكلة تسريب المياه من الخزانات فيقوموا باستخدام مادة الفوم لحماية المنشآت من تسريب المياه.
  • من أهم الأسباب التي يتم استخدام الفوم فيها هو عزل الاسطح وذلك بسبب تجمع مياه المطر على الأسطح مما يؤدي إلي حدوث تأكل في تلك الأسطح بسبب المياه المتراكمة ولكن عندما يتم عزل الاسطح باستخدام الفوم يتم التخلص من تلك المشكلة.

أفضل شركة عزل فوم بالخبر

تتعرض المباني من الخارج بشكل مباشر إلى الحرارة الشديدة، فإذا كانت مواد البناء غير جيدة أدى ذلك إلى حدوث شقوق وشروخ في المبنى أو على الأسطح، وبالتالي يحدث أضرار جسيمة لصاحب المبنى، لذا فإن أسلم حل هنا هو العزل الحراري التي تقدمه شركةعزلحراريبالخبر.

قادرون على تقديم أعمال العزل الحراري بمهارة واحترافية بفضل خبرتنا الطويلة في المجال، نوفر أفضل مواد العزل التي تساعد على تقليل تكلفة الكهرباء خاصةً في فصل الصيف، كما إن المواد المستخدمة تكون وفق المعايير العالمية لوزارة الصحة والبيئة لضمان الحفاظ على صحتكم.

شركة أركان الاتحاد لخدمات عزل الفوم بالخبر 

شركة أركان الاتحاد العزل الفوم بالخبر
شركة أركان الاتحاد لعزل الفوم بالخبر

تعتبر شركة اركان الاتحاد من أبرز الشركات التي تقدم خدمات عزل المنازل والمباني سواء كان عزل مائي أو عزل حراري في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية.

 وتمتلك شهرة كبيرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة الخبر، وتقوم شركة أركان الاتحاد بتقديم العديد من الخدمات المختلفة حيث يتم عمل كل ما يتعلق بعزل الفوم على سبيل المثال عزل حمامات السباحه عزل خزانات المياه وعزل الاسطح عزل الحمامات والمطابخ حيث أنها تعتبر أكثر الأماكن التي قد تكون معرضة لحدوث تسريب المياه في أي وقت من الأوقات.

وبالإضافة إلي تخصص شركة أركان الاتحاد في العزل المائي فهي توفر أيضاً العزل الحراري على أعلى مستوى من الجودة، وتقوم شركة أركان الاتحاد باستخدام أحدث الأساليب في عملية العزل والاعتماد على أفضل أنواع الفوم في تلك العملية وذلك لكي يتم كسب ثقة العملاء، وتمتلك شركة أركان الاتحاد فريق كبير من العمال والفنيين والمهندسين المتخصصين والمدربين على أعلى مستوى من الاحترافية للتعامل مع جميع ما يتعلق بعزل الأسطح بمادة الفوم وغيرها من مواد العزل الأخري.

 وتقوم شركة أركان الاتحاد بتوفير جميع المواد الخام التي يتم استخدامها في عملية العزل وتحرص الشركة على أن تكون تلك المواد أصلية وعلى مستوى عالى من الجودة، وتعمل الشركة على مراعاة جميع المعايير العالمية في عملية عزل الأسطح وذلك لكي يتم الحصول على نتائج جيدة.

مميزات شركة عزل فوم بالخبر

تحتوي شركتنا على مميزات عديدة جعلتنا الشركة رقم واحد في السعودية، لا نبالغ في هذا الكلام، نترككم مع مميزاتنا:

  1. نمتلك أكبر فريق عمل مدرب ومجهز لتقديم أعمال العزل بالفوم باحترافية شديدة، لا يحدث مننا أي غلطة، سابقة أعمالنا تشهد على ذلك.
  2. نستخدم أحدث المعدات والآلات التي تساعد على عزل الفوم بالطرق الحديثة حتى ننهي العمل في أسرع وقت.
  3. نقدم أسعار مناسبة للجميع.
  4. نوفر لكم ضمان على أعمالنا.
  5. لدينا خدمة عملاء متميزة موجودة طوال اليوم للرد على الاستفسارات، واستقبال الشكاوي بصدر رحب.
قد تفيدك خدمة  شركة عزل فوم بالرياض

خدمات شركة أركان الاتحاد لعزل الفوم بالخبر

 شركة أركان الاتحاد وهي واحدة من أهم شركات عزل  الفوم بالخبر التي تقوم بتوفير العديد من الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص في مجال عزل المنازل والمباني وإصلاح المشاكل وتشققات الجدران والمباني الناتجة من تسرب المياه، ومن أهم الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها ما يلي : 

  • تقدم الشركة جميع الخدمات الخاصة بها بجودة عالية وتلتزم الشركة بجميع المواعيد التي يتم الاتفاق مع العميل عليها.
  • تحرص شركة عزل الفوم الخبر على الانتهاء من جميع أعمال العزل في وقت قياسي وذلك لكي يتم حل مشكلة عزل المباني في أسرع وقت.
  • تمتلك الشركة مواد العزل بفاعلية عالية وخاصة مادة الفوم حيث أن العزل بالفوم يعتبر واحد من أهم المواد التي تستخدم بكثرة.
  • يعطي العزل بالفوم وخاصة شركة عزل الفوم بالخبر جودة عالية لفترة طويلة في عزل المباني وذلك لأن الفوم يقاوم المياه والحرارة بشكل كبير.
  • قبل القيام بعملية عزل الاسطح والمباني يتم معاينة تلك الأماكن من خلال فريق من المهندسين المتخصصين وذلك لكي يتم وضع خطة للعمل وهم تابعين لشركة عزل الفوم بالخبر.
  • تقوم شركة أركان الاتحاد بالاتفاق مع العميل على جميع الأسعار وأنواع الخامات التي يتم استخدامها في العزل ويكون سعر العزل محدد بناء على مساحة المكان وعدد طبقات المادة العازلة التي سوف يتم استخدامها.
  • من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة أركان الاتحاد عدد من المتخصصين في صيانة مشاكل تسرب المياه وذلك لكي يتم القضاء على تلك المشاكل وإصلاحها قبل القيام بعزل الاسطح وهذا ما تتميز به شركة عزل الفوم بالخبر.
خدمات شركة أركان الاتحاد العزل الفوم بالخبر
خدمات شركة أركان الاتحاد العزل الفوم بالخبر

آلية عمل شركة أركان الإتحاد في عزل الفوم

تتبع شركتنا أسلوب معين في أعمال العزل بالفوم حتى تقدم لكم خدمات مميزة، ونراعي في عملنا الآتي:

  1. معاينة المكان من قبل أمهر المهندسين لدينا حتى يضع خطة العمل المناسبة.
  2. يتم الاتفاق مع العميل على السعر المناسب الذي يتم تحديده وفق المساحة، والمواد المستخدمة مع إمكانية إرضائه قدر الإمكان من حيث التكلفة.
  3. يبدأ فنيين الصيانة بإصلاح المشاكل التي سببها تسريب المياه إن وجد.
  4. ثم يبدأ العمال بتنظيف السطح من جميع العوالق الموجودة فيه لسهولة دخول مادة الفوم في المسامات.
  5. تحديد طبقات العزل المناسبة للمكان، والتي يحددها العميل بالطبع، فكلما كانت طبقات العزل كثيرة كلما حصلت على نتيجة أفضل.
  6. وضع الفوم في ماكينات الرش لبدء العمل.
  7. رش السطح بالكامل بمادة الفوم مع مراعاة تغلغل الفوم في الجوانب.
  8. إضافة مادة الإكريليك على الفوم للمساعدة في تثبيته بشكل أفضل.
  9. التأكد من أن العمل تم على أكمل وجه.
  10. إعطاء العميل الضمان الذي يحق له طلبنا في أي وقت في حال حدوث مشاكل للسطح أثناء الفترة المحددة.
قد تفيدك خدمة  شركة عزل فوم بالدمام

أفضل مواد العزل الحراري

بعدما تعرفنا على أفضل شركةعزلفومبالخبر سوف نتعرف الآن على أفضل المواد التي تساعد على العزل الجيد للحرارة في شركة عزل حراري بالخبر، وفيما يلي نقدم لكم مواد العزل التي نستخدمها:

  1. الصوف الصخري: يعد من أفضل المواد العازلة للحرارة، يمنع تكوين الرطوبة الساخنة بالمنزل، كما يمنع تكون البكتيريا والعفونة على الجدران.
  2. البولي يوريثيان:هي مادة كيميائية مقاومة للحرارة بشكل كبير، يتم استخدامها بكثرة في المصانع والمنشآت الكبيرة، لا تحتوي على روائح سامة.
  3. العزل الأسمنتي: كثر هذا النوع من العزل الحراري في المنشآت الكبيرة؛ حيث يتم عمله بدايةً من تأسيس المنشأة، كما يتم استخدامه لعزل الخزانات أيضًا، يمنع تكون أشعة الشمس الضارة.
  4. حبيبات الحشو: هي عبارة عن مادة مرشوشة تساعد على عزل الحرارة بشكل جيد خاصةً في الأسطح.
  5. الفايبر جلاس: مادة ممتازة في عزل الحرارة في الخزانات وعلى الأسطح، سمكها كبير، وبالتالي تساعد على العزل بنسبة 100% بالإضافة إلى احتوائها على معايير الصحة العالمية لضمان عدم المساس بصحة الأفراد.

الأسئلة الشائعة

ما هي أهمية العزل الحراري؟

يحافظ العزل الحراري على المبنى من الحرارة الساخنة التي تسببها أشعة الشمس الضارة، والتي تؤدي بدورها إلى حدوث شقوق وتصدعات، بالإضافة إلى الهبات الساخنة التي تأتي على المبنى من الداخل.

هل الفوم عازل حراري جيد؟

بالطبع الفوم عازل حراري جيد؛ حيث إن مادة الفوم من أكثر المواد الفعالة في عزل الحرارة والمياه عن المبنى، كما تساعد على منع تكوين الأشعة الفوق بنفسجية، ومياه الأمطار، تتميز بسهولة الاستخدام، والسعر المناسب.

ما هي تكلفة العزل بالفوم؟

مادة الفوم من أكثر المواد المستخدمة في العزل نظرًا لسعرها المناسب للجميع، ولكن يتم تحديد هذا السعر وفق المساحة التي يغطيها الفوم، وعدد الطبقات التي تستخدمها منه في العزل حينها يتم تحديد التكلفة بالكامل.

قد تفيدك خدمة  شركة عزل اسطح بجدة

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب