شركة عزل فوم بالرياض

تقدم شركة عزل فوم بالرياضخدمات عزل حراري وعزل مائي وكذلك عزل صوتي متكاملة، كما أنها تسعى إلى توصيل خدماتها لكافة أنحاء مدينة الرياض وضواحيها في المملكة العربية السعودية من خلال توفير سيارات نقل معدات ضخمة تعمل على توصيل المعدات إلى موقع العمل، بالإضافة إلى العديد من الخصومات التي تقدمها الشركة على كافة أعمال الخدمات التابعة لها والتي يتم تقديمها للعميل بأعلى جودة.

فوائد استخدام عزل الفوم للأسطح بالرياض

من المعلوم أن مادة الفوم لها الكثير من الفوائد التي يتم استخدامها والاستفادة منها داخل الشركة حيث إنها تعمل كعازل قوي للصوت أو الحرارة أو الماء، وتساعد على امتصاص درجات الحرارة بمختلف أنواعها، لذلك فإن الكثير من الأشخاص يلجؤون إلى استخدامها في الأسطح والجدران الخاصة بهم لمساعدتهم على عزل الحرارة، كما يتم استخدامها في الكثير من خزانات المياه للمساعدة على أن تكون مضاد للأحماض والأكسدة التي يحدثها الماء مع نوع الخزان.

ويوجد لدى الفوم الكثير من الفوائد التي جعلت شركة عزل فوم بالرياض تلجأ إلى استخدامه بشكل كبير في الكثير من أعمال العزل الخاصة بها بمختلف الأنواع، حيث يعتبر الفوم عزل حراري ممتاز وذات مميزات العزل الكامل ويحد من انتقال الحرارة من داخل المنزل إلى خارجه أو العكس.

كما أن الفوم لديه القدرة المتميزة على عزل درجة الحرارة، مما يؤدي إلى استقرار درجة الحرارة داخل المبنى وبالتالي تقليل الحاجة إلى استخدام مواد التدفئة أو مواد التكييف وتوفير فواتير الطاقة، ويمكن اعتباره من أفضل مواد العزل الصوتي ومن أهم فوائد استخدامه حيث أنه يساعد على تقليل انتقال الضوضاء من داخل المنزل أو العكس مما يساعد على تقليل التشويش وتحسين الراحة النفسية داخل المنزل أو المنشأة التجارية وزيادة التركيز.

كما أنه يعتبر مقاوم للرطوبة وذلك يؤدي إلى حماية الأسطح من التلف أو التآكل نتيجة التسربات المائية المحتملة التي تعتبر من أهم فوائد مادة الفوم، ويمكن اعتباره مادة مقاومة للحشرات بمختلف أنواعها مثل الصراصير والنمل والبق والبكتيريا، وتساعد مادة الفوم من انتشار الحشرات داخل المنزل،

وبسبب كونها مادة متينة وتعيش عمر افتراضي طويل بقوة، فإنها تحافظ على فوائدها كمادة عازلة لفترة طويلة دون حدوث أي ضرر كبير فيها، ومن ضمن فوائد مادة الفوم أنها تساعد على توفير الكثير من تكاليف الطاقة والكهرباء بسبب كونها قادرة على تحسين درجة الحرارة داخل المنزل والتقليل من فقدانها، كما أنها تساعد على الشعور بالدفء في فصل الشتاء بسبب عدم دخول الهواء البارد إلى الجدران وعدم قدرة الجدران على الاحتفاظ بدرجة الحرارة منخفضة بسبب وجود مادة الفوم كمادة عازلة فيها.

شركة أركان الاتحاد العزل الفوم بالرياض

شركة أركان الأتحاد لعزل الفوم بالرياض
شركة أركان الأتحاد لعزل الفوم بالرياض

تعتبر شركة أركان الاتحاد أكبر وأفضل شركة عزل فوم بالرياض والتي تساهم في تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات للمنازل السكنية والمباني والمنشآت بمختلف أنواعها، وتقدم الشركة الكثير من المميزات لعملائها ومن ضمن أهم مميزاتها هي توفيرها بأسعار متناسبة مع مختلف الطبقات، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من أكثر من خدمة في المرة الواحدة.

وتقدم الشركة كافة خدماتها بالاعتماد على أفضل الأيدي العاملة المدربة، كما أنها تعتمد على إشراف الفنيين والمختصين العاملين معها في متابعة موقع العمل والتأكد من إتمامه بأفضل شكل، وتوفر كذلك خدمات المتابعة الدورية للعملاء، وتهتم الشركة بالحصول على ثقة العميل الكاملة والتأكد من رضاه التام عن العمل أثناء تسليمه.

مميزات شركة أركان الاتحاد العزل الفوم بالرياض

تتميز شركة عزل فوم بالرياض بتوفير الكثير من أنواع الفوم العازل، وهي شركة أركان الاتحاد التي تقدم مجموعة متنوعة من مادة الفوم المستخدمة في العزل بمختلف أنواعه، وفيما يلي أهم أنواع مادة الفوم التي يتم إدخالها في العزل الحراري أو الصوتي أو المائي:

رغوة البوليستر

قد تفيدك خدمة  شركة عزل اسطح بالقطيف

يمتاز هذا النوع من مواد الفوم بالقوة والصلابة الكبيرة وبقائه لأطول عمر افتراضي، كما أنه مانع شديد للمياه ويساعد في منع تسرب المياه إلى داخل المباني سواء مياه الخزانات أو مياه الأمطار أو غيرها، وكما يوجد من هذه المادة قسمين قسم يعرف باسم القولبة ويكون عبارة عن قوالب يتم انصهارها وتذويبها بشكل جيد، ثم لصقها وتوصيلها ببعضها وتعرف باسم البازل نسبةً إلى اللعبة الشهيرة.

أما القسم الآخر فهو مادة البثق أو ما يسمى باسم البوليستر الذائب، ويتم استخدامه عبر القيام بفرده على سطح المنزل أو الجدران، وتتماسك هذه المادة بعد أن تجف بشكلٍ تامٍ، وتسمى مادة رغوة البوليستر باسم الفوم الأزرق بسبب الشبه الكبير بينه وبين البلاستيك بالإضافة إلى وزنه الخفيف، وامكانية امتصاصه للحرارة وامكانية الحفاظ على درجة حرارة متوسطة، بالإضافة إلى اعتباره مقاوم قوي لمياه الأمطار والمياه الغزيرة والسيول.

فوم البولي يوريثين

وهو مجموعة من الألواح الصلبة يوجد فيها مادة لاصقة قوية من الجانبين، لذلك فإن هذا النوع لا يحتاج إلى مواد لاصقة أو غراء خارجي اضافي، ويكون لهذه المادة بشكل أخر حيث توجد على شكل سائل يتم توزيعه على السطح المراد عزله بالتناسب، ويتم تركه حتى التأكد من جفافه بشكل كامل، كما أنه يعمل على امتصاص الحرارة والتخلص منها بشكل كبير، ويمكن استخدامه للتصدي للصدمات والتصدعات ويعتبر من المواد التي لا تنكسر بسهولة، وهو من الموانع القوية لتسرب المياه، وهو لا يسمح بدخول الماء إلى داخل المبنى أو التأثير عليه.

خدمات شركة أركان الاتحاد عزل فوم بالرياض

توفر شركة عزل فوم بالرياضمجموعة من الخدمات للعملاء، كما أنها تحرص على تنفيذ العمل بشكل سليم وتسليمه في الوقت المحدد، وأهم ما تسعى إليه شركة أركان الإتحادهو إرضاء العميل وتقديم العمل بأعلى جودة، وأهم الخدمات هي:

  • تتوفر لدى الشركة أسرع خدمة عملاء، عبر توفير فريق من الخبراء ومن المتخصصين في مجال العزل من أجل الرد على كافة التساؤلات والاستفسارات التي تصلهم حول العزل والمواد المستخدمة فيه.
  • كما أنها تضم فريق عمل ضخم يتكون من متخصصين في العزل، ويعتمد هذا الفريق على استخدام أفضل المعدات الجديدة والتقنيات الحديثة ومجموعة من الأجهزة المتطورة المستخدمة في رش المواد العازلة.
  • وتساعد هذه الأجهزة على توفير الوقت وبالتالي المساعدة على الانتهاء من تنفيذ العمل بسرعة تامة.
  • تهتم الشركة بالحصول على شهادة أمان وجودة لكلٍ من مواد العزل الآمنة على الحياة البشرية أو حياة الكائن الحي بشكلٍ عام.
  • تقدم الشركة مجموعة من الدورات التدريبية المستمرة لكل الفنيين والعاملين لدى الشركة، ويتم ذلك بسبب حرص الشركة على تطوير مهارات العاملين لديها.
  • كما انها تهتم بمساعدتهم على إتقان استخدام الأجهزة الحديثة والمتطورة في مجال العزل باستخدام الفوم.
  • تقدم شركة عزل فوم بالرياضخدمات العزل لكافة الأشياء مثل عزل حمامات السباحة كما يتم عزل أسطح المنازل بالإضافة إلى عزل المواسير ومجموع الخزانات بأنواعها مثل خزانات الصرف الصحي، كما يتم عزل الأنابيب وجدران المنزل.
  • وتتميز شركة أركان الإتحاد بكونها تتيح خدمة ما بعد البيع عبر المتابعة المستمرة للقيام بأعمال الكشف على العزل ومتابعة وجود أي تصدع أو تشقق والقيام بعلاجه بطريقة سريعة قبل تضخمه.
  • كما أن الشركة تعالج كافة مشكلات تسربات المياه دون الحاجة إلى تكسير عبر الكشف عن مكان التسرب باستخدام الأجهزة المتطورة والمعدات الحديثة والتي تعالج التسريب دون إحداث أي ضرر على المواسير والأنابيب.
  • وتمتاز الشركة بكونها تعتمد على تقديم كافة خدماتها بالأسعار التنافسية، وتتيح الكثير من العروض وعدد ضخم من الخصومات المتجددة بشكلٍ دائم على العزل بمختلف أنواعه.
خدمات أركان الأتحاد للعزل بالفوم
خدمات أركان الأتحاد للعزل بالفوم

مميزات شركة أركان الاتحاد لخدمات عزل الفوم بالرياض

تقدم شركة أركان الاتحاد وهي أكبر شركة عزل فوم بالرياض الكثير من المميزات في مادة الفوم التي يتم استخدامها بكثرة في مختلف أنواع العزل، وتعتبر مادة الفوم هي أكثر مواد العزل استخدامًا حول العالم بسبب مميزاتها والتي من أهمها ما يلي:

  •   الإعتماد على أجود أنواع المواد العازلة المعروفة بدورها الفعال في الحفاظ على الأسطح وعزلها بشكل صحيح.
  •   شركتنا معتمدة ومرخصة كما تمتلك سجل تجاري حافل بالكثير من الأعمال المشرفة.
  •   الإعتماد على أحدث المعدات والتقنيات وغيرها من المعدات المبتكرة.
  •   نساعدك على توفير الوقت والمجهود من خلال الاعتماد على الطرق الفعالة والسريعة.
  •   استخدام مكونات آمنة على البيئة والأفراد.
  •   تقديم الضمانات اللازمة بعد الانتهاء من أعمال العزل.
قد تفيدك خدمة  شركة ترميم منازل وفلل بالقطيف

خطوات عزل الأسطح بالفوم

تعتمد شركة عزل فوم بالرياض على مجموعة من الإجراءات المدروسة أثناء تطبيق العزل لكافة عملائها، وتتمثل تلك الإجراءات في الآتي:

  •   بمجرد إتصالك لطلب خدمة العزل بالفوم يتم إرسال نخبة من المتخصصين إليك لفحص السطح للكشف عن أي مشاكل في الخرسانة أو تسربات للمياه.
  •   يتم ترميم الثقوب والشقوق وإصلاح كافة المشاكل التي يعاني منها الأسطح قبل البدء في العزل.
  •   بعدها ينظف السطح بالكامل من أي ملوثات أو أتربة متراكمة بجانب التخلص من العناصر المتواجدة.
  •   في الخطوة التالية يبدأ العمال بتعبئة أفضل أنواع الفوم الرغوي في معدات الرش الحديثة ووضع طبقة أولية على السطح.
  •   يتوالى وضع عدة طبقات أخرى مع مراعاة السمك المناسب بحيث لا يقل عن 20 سم.
  •   توضع طبقة نهائية من مادة الأكريليك على السطح بالكامل أما بواسطة دهانها أو رشها.
  •   يتم إختبار السطح جيدًا قبل المغادرة بالإضافة إلى إعطاء الضمانات اللازمة.

مواد العزل الحراري المستخدمة

تعمل شركة عزل حراري بالرياض على استخدام مجموعة واسعة من أفضل أنواع المواد العازلة، يعد من أبرزها الآتي:

الألياف الزجاجية

من أكثر أنواع العوازل الحرارية الشائعة والتي تتكون من خيوط دقيقة من الألياف الزجاجية ذات القدرة العالية على التقليل من إنتقال الحرارة، بالإضافة إلى كونها غير قابلة للإشتعال ويمكنك الحصول عليها بأسعار منخفضة للغاية.

الصوف المعدني

ينقسم هذا العازل إلى عدد من المواد ذات القدرة العالية على العزل الحراري، وتتمثل تلك المواد في الآتي:

  • الصوف الزجاجي: يتكون من ألياف زجاجية مأخوذة من الزجاج المعاد تدويره
  • الصوف الصخري: من أنواع العوازل المصنوعة من البازلت.
  • صوف الخبث: يتم إنتاج هذا النوع بمصانع الصلب ويتم الحصول عليه في شكل رولات يتم استخدامها بشكل مباشر على الأسطح.
قد تفيدك خدمة  شركة عزل اسطح بجدة

السليلوز

من أكثر مواد العزل التي تعتمد عليها شركة عزل فوم بالرياض نظرًا لكونها صديقة للبيئة، كما أنها تقلل من الخسائر الناجمة عن الحرائق بسبب ضيق المسافة بين مكوناتها، فلا يحتوي السليلوز على الأكسجين بداخل، كما أنه سعره مناسب للغاية للكثير من العملاء.

البولي يوريثان (الفوم)

من أكثر أنواع العزل الحراري فاعلية في وقت الحالي، فهو يساعد على التقليل من الأضرار الحادثة بطبقة الأوزون، كما أن خفيف نسبيًا فلا يتسبب في أي ثقل على الأسطح، أيضًا يتمتع الفوم بكثافة منخفضة تمكنه من الوصول إلى أصعب الأماكن التي لا يمكن الوصول إليها باستخدام العوازل الحرارية الأخرى.

ألواح البوليسترين

هي مادة مضادة للماء كما أنها من المواد الممتازة التي تتمتع بقدرة عالية في عزل الحرارة والصوت، كما أنها تجعل الأسطح ملساء عند تطبيقها.

وكانت هذه أفضل المعلومات الخاصة عن أكبر وأفضل شركة عزل فوم بالرياض، والتعرف على أهم ما تقدمه الشركة من خدمات عالية الكفاءة وتوفير أفضل أسعار تنافسية ومتنوعة وفي متناول يد مجموعة كبيرة من العملاء، وتم التعرف على أهم مميزات العزل بالفوم وفوائده وسبب الاعتماد عليه، وأهم مميزات واستخدامات عزل الفوم.

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب