شركة عزل فوم بالعيون

شركة عزل فوم بالعيون من الشركات المرموقة التي حظيت على شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، لما تتيحه من خدمات عزل ذات جودة عالية يستخدم فيها عوازل يتم إستيرادها من الخارج بمواصفات ومعايير عالمية، علاوة على ذلك تحرص على إستخدام أجهزة حديثة لتنفيذ هذه الخدمات، ما جعل العملاء يقبلون نحو التعامل معها، بل لم يتوقف الأمر عند ذلك حيث أتاحت كافة خدماتها بأسعار تنافسية مصحوبة بعروض وتخفيضات كبيرة.

أفضل شركة عزل فوم بالعيون

نالت الشركة أفضلية كبيرة بين الشركات العاملة بذلك المجال، لما تتمتع به من مميزات وعوامل جعلتها الأفضل بين الشركات المنافسة، من حيث توفيرها لخدمات ذات كفاءة عالية وبأسعار حصرية لجميع العملاء سواء الجدد أو الدائمون معها، كذلك العروض المميزة والخصومات ذات النسب العالية على كافة خدماتها.

كما أنها تضم نخبة من أمهر العمال والفنيين المدربين على إستخدام الأجهزة الحديثة لفرد العزل، وتطبيق جميع الشروط والمعايير المهنية بحرفية عالية تجعل العزل يخرج بشكل مميز، مما يساهم في زيادة العمر الإفتراضي للخزانات والأسطح، وكذلك المهندسون أصحاب الخبرة الطويلة في الإشراف على العمال والفنيين وكذلك مواد عزل على أعلى مستوى.

أرخص شركة عزل فوم بالعيون

يبحث العملاء عن الشركات التي تتيح خدماتها بأسعار في متناول أيديهم، في ظل إرتفاع أسعار الخدمات وتكلفتها لمصروفات ضخمة، وعدم تنفيذها من الشركات بدقة مما جعل العملاء يقبلون نحو التعامل معنا، لما نتيحه من خدمات ذات أسعار مذهلة في متناول جميع العملاء.

كما أن الشركة تنتهج سياسة تقديم خدمة مميزة وبخامات عالية الجودة وبأسعار مميزة، وعدم وضع جانب الربح في المقدمة مما جعلها تتمتع بسمعة طيبة بشهادة الكثير من العملاء.

مميزات شركة عزل فوم بالعيون

تميزت الشركة بعد متنوع من المميزات والعوامل المؤثر في كثرة طلبها من قبل العملاء، ومن بينها المميزات التالية: –

  • تمتلك الشركة نخبة من أمهر الكوادر البشرية، التي تضم فنيين ومهندسين وعمال على قدر عال من الكفاءة والخبرة والقادرين على تنفيذ الخدمات بدقة ومهارة كبيرة.
  • لديها أسطول يضم أحدث السيارات وأجهزة فرد العوازل التي من خلالهما يمكن الإنتقال إلى أي مكان وأداء الخدمات خلال وقت قياسي وبأسعار حصرية.
  • القدرة على إتاحة جميع العوازل المائية والحرارية بطرق حديثة، وعدم الركون إلى الطرق التقليدية في أداء خدمات العزل.
  • سرعة الإستجابة لرغبات العملاء والرد على أسئلتهم، من خلال طواقم خدمة العملاء على مدار ساعات اليوم وبجميع أيام الأسبوع.
  • توفير كافة الخدمات بأسعار تنافسية تتلاءم مع جميع العملاء.
  • تقديم باقة مميزة من العروض على جميع الخدمات، علاوة على التخفيضات ذات النسب الكبيرة خلال جميع شهور السنة.
  • تقديم شهادات ضمان على كافة الخدمات بفترات زمنية متفاوتة وفقاً لنوع الخدمة والعزل المستخدم.
  • السعي نحو مواكبة التطورات الحديثة في مجال العزل، وإتاحة مبان خالية من التسربات المائية والحرارية للعملاء وعزل الخزانات بشكل صحيح.
قد تفيدك خدمة  شركة عزل فوم بجدة

خدمات شركة عزل فوم بالعيون

افضل شركة عزل فوم بالعيون
افضل شركة عزل فوم بالعيون

تحرص الشركة على تنويع خدماتها من أجل تلبية جميع متطلبات العملاء، لذا فقد حرصت على تطوير الخدمات بما يتوافق مع المتطلبات الحديثة بمجال العزل، ومن أبرز خدماتها ما يلي: –

خدمة العزل المائي

وهي من الخدمات الرائعة التي تتيحها الشركة بأسعار حصرية، تساهم من خلالها التخلص بشكل نهائي من تسربات المياه، والتي تتسبب في ظهور الحشرات والروائح الكريهة وإزعاج العملاء، عن طريق الإعتماد على أنواع عزل مستوردة ذات كفاءة عالية.

خدمة العزل الحراري

وتعتمد فيها الشركة على عوازل حرارية مثل البيرلايت والصوف الزجاجي، والصوف الصخري الذي يساهم في تحقيق نتائج فعالة، وسريعة في عزل جميع أنواع الأسطح.

خدمة عزل الفوم

والذي يعد من أكفأ العوازل لإنفراده بالكثير من المميزات، مما جعله ينتشر بصورة كبيرة في السنوات الأخيرة مثل خفة وزنه، مما لا يجعله يسبب ثقل كبير على الأسطح وكذلك متانته وصلابته المهمة في منع ظهور التشققات والتصدعات بالأسطح، علاوة على طول عمره الإفتراضي في حماية المباني.

خدمة العزل المزدوج

والتي تتيحها الشركة من خلال تركيبة خاصة تقوم فيها بإستخدام عوازل حرارية ومائية في نفس الوقت، لحماية المباني من مشاكل التسربات نظراً لكونها تجمع بين مزايا العزل المائي والحراري.

مواد العزل المستخدمة بالشركة

تستخدم شركة عزل فوم بالعيون عدد من المواد الفعالة، والتي تعتبر صديقة للبيئة فضلاً عن كونها يتم الإعتماد عليها في العزل الداخلي والخارجي، وهي: –

  • مادة البولي يوريثان.
  • الألواح المعدنية.
  • البيتومين.
  • لفائف البيتومين.

أنواع العزل

تنقسم العوازل إلى قسمين رئيسيين وهما: –

  • العزل الإيجابي: وهو الذي يقوم بمنع تسربات المياه من الخارج إلى الداخل وتحويل مسارها.
  • العزل السلبي: وهو الذي يستخدم عند وجود صعوبة في تطبيق العزل الإيجابي، ويتم القيام بتطبيقها عن طريق عزل الجهة المقابلة لإتجاه خروج المياه.
قد تفيدك خدمة  شركة عزل فوم بالدمام

الخطوات المتبعة في شركة عزل فوم بالعيون

تتبع الشركة عدد من الخطوات الممنهجة والمدروسة بشكل مسبق، من أجل تنفيذ الخدمات بصورة متقطعة وخلال وقت قياسي، وهي كالتالي: –

  • تلقي الإتصالات من العملاء بواسطة ممثلي خدمة العملاء ومعرفة متطلباتهم وتدوين عناوينهم.
  • إرسال فرق المعاينة المكونة من الخبراء والمهندسين لمعاينة الأسطح والخزانات والأبنية المطلوب عزلها بواسطة عوازل الفوم.
  • تجهيز سيارات الشركة بأحدث ماكينات رش الفوم والعمال المتمرسون والتوجه إلى العميل.
  • تنظيف المكان المطلوب عزله جيداً من الأتربة قبل البدء في عملية العزل.
  • رش العزل بسمك معين طبقاً للمعايير العالمية لتنفيذ الخدمات.
  • إعطاء العميل شهادة ضمان تتوقف مدتها طبقاً لنوع العزل المستخدم، ومساحة العقار أو المكان المطلوب عزله والآلات المستخدمة في عملية العزل.

عروض وتخفيضات شركة عزل فوم بالعيون

أتاحت الشركة مجموعة متنوعة من العروض والتخفيضات المميزة، والحصرية لعملاء الشركة خلال جميع شهور السنة، وعلى كافة الخدمات المتاحة لديها.

أسعار شركة عزل فوم بالعيون

في ظل الأسعار المرتفعة التي تفرضها الشركات المنافسة على هذه الخدمات، إهتمت الشركة بتوفير خدمات ذات جودة كبيرة وبأسعار مخفضة لجميع العملاء، سواء الجدد أو الدائمون مع الشركة.

نظراً لانتهاجها سياسة إنتفاع العميل بخدمة مميزة دون النظر إلى الجانب المالي أو الأرباح المحققة، وذلك سعياً من الشركة على إرضاء العميل ورفع الأعباء المالية عن عاتقه.

كيف يمكن التواصل مع الشركة

أتاحت الشركة عدد من الوسائل التي من خلالها يمكن الإتصال بها وطلب الخدمات، مثل الأرقام الهاتفية والخطوط الساخنة وكذلك البريد الإلكتروني الموجود على موقع الشركة.

الأسئلة الشائعة

هل تستخدم الشركة مواد عزل صديقة للبيئة؟

نعم تعتمد الشركة على كلاً من مادة البولي يوريثان والالواح المعدنية بالإضافة للبيتومين الذي لا يتفاعل مع المياه أو يتسبب في تكون الفطريات.

قد تفيدك خدمة  شركة عزل اسطح بجدة

ما هي أنواع العزل المتبعة بالشركة؟

تتبع الشركة طريقتين للعزل وهما العزل الإيجابي والسلبي.

هل تتيح الشركة أسعار في متناول العملاء؟

توفر الشركة أسعار تنافسية في متناول العملاء علاوة على التخفيضات والعروض المذهلة بجانب هذه الأسعار وذلك لكافة العملاء الجدد والدائمون مع الشركة.

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب